• ×
الجمعة 20 سبتمبر 2019 | 09-19-2019

فيصل بن مشعل يتفقد برامج وفعاليات صيف القصيم في نادي الحي

فيصل بن مشعل يتفقد برامج وفعاليات صيف القصيم في نادي الحي
وتين - متابعات 
.

تفقد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم برامج وفعاليات صيف القصيم في نادي الحي بمدرسة أحمد بن حنبل كنموذج من الفعاليات المقامة والمنتشره في كافة أنحاء منطقة القصيم ، ومدينة الملك

عبدالله الرياضية في بريدة التي يقام بها عدد من الفعاليات والمسابقات الرياضية والترفيهية الموجهة للشباب.
واطلع سموه في بداية الزيارة على أنشطة نادي الحي بمدرسة أحمد بن حنبل شملت جلسة مجلس الحي والبرنامج الوظيفي وبرنامج التغذية الصحية وجولة على الألعاب والمسابقات الرياضية وألعاب الأطفال والمعرض التعليمي في القاعة الثقافية ودورة الأمن الفكري , كما اطلع على العديد من المناشط الرياضية والتعليمية والاجتماعية والرسومات والفن التشكيلي. بعد ذلك كرم عددا من أبناء النادي من المتميزين بالمناشط والأعمال الاجتماعية كما كرم عدداً آخر من أبناء شهداء الواجب.
إثر ذلك توجه سموه إلى مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية , حيث شاهد فيها مناشط نادي ذوي الاحتياجات الخاصة ، مستمعاً إلى شرح مفصل من رئيس النادي الدكتور ابراهيم الضبيب عن مناشط النادي والإنجازات التي حققها أعضاؤه , ثم وقف على عدد من المناشط الرياضية وكرم سموه الفائزين ، مؤكدا أن مشاركة الجهات الحكومية انعكست بكل تناغم وتعاون في إيجاد هذه المناشط في المنطقة وعكست روح العمل الجماعي.

بواسطة :
 0  0  2.2K

إعلان

اخترنا لك

حاج يمني : الملك سلمان أباً وجاراً عزيزاً لليمن

حاج يمني : الملك سلمان أباً وجاراً عزيزاً لليمن

قدم الحاج ناصر محمد براعم من جمهورية اليمن الشقيقة ضمن ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين، من أسر وذوي الشهداء المشاركين بعمليات عاصفة الحزم وإعادة الأمل، شكره لله أولاً ثم لخادم الحرمين الشريفين الملك..

08-08-2019 | 0 | 2.6K
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة " وتين الإلكترونية " و جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )