• ×
الجمعة 21 يونيو 2019 | 06-20-2019

فيصل بن مشعل يثني على جهود "آرت سكوير" في إثراء الحراك التشكيلي بالمملكة

فيصل بن مشعل يثني على جهود "آرت سكوير" في إثراء الحراك التشكيلي بالمملكة
وتين - متابعات 
.
استقبل أمير منطقة القصيم رئيس مجلس التنمية السياحية الأمير الدكتور فيصل بن مشعل، في مكتبه بمقر ديوان الإمارة بمدينة بريدة أمس، مدير جمعية الثقافة والفنون بالمنطقة عبدالله الزيد، وعضو الجمعية والمشرف على فعالية "آرت سكوير" بالقصيم سلمان الضباح، والمدير التنفيذي للفعالية أحمد الصقري، الذين قدموا للسلام عليه، وتسليمه التقرير الختامي للفعالية، التي نظمتها جمعية الثقافة والفنون ومجموعة بارتي، بالتعاون مع أمانة منطقة القصيم، مؤخرا في حديقة الملك خالد الحضارية.
ونوه أمير القصيم بما حوته فعالية "آرت سكوير"، من برامج مميزة تعود بالنفع والفائدة على شباب وفتيات المنطقة، والمشاركين من مختلف مناطق المملكة، وما تضمنته من مجسمات ورسوم كاريكاتيرية ولوحات مختلفة، تجسد مختلف أنواع الفنون التشكيلية بشكل عام، مشيدا بالمستوى الرائع للفعالية، وفكرتها التي تسهم في نشر الفن التشكيلي بكل أشكاله وإثراء الحركة التشكيلية.
كما أشاد بما شهدته الفعالية من إقبال ملحوظ من مختلف شرائح المجتمع، للاطلاع على البرامج المتنوعة، معبرا عن إعجابه بالجماليات التي حوتها الفعالية وتميزها وما وظّفه المشاركون والمشاركات من أدوات فنية انعكست على مساحات أعمالهم، مبديا فخره واعتزازه بأن يرى أعمال الشباب والفتيات السعوديين المبدعين والملهمين في الفنون البصرية بهذا الشكل المميز والمتفرد، مشيدا بالتناغم الجميل بين جمعية الثقافة والفنون بالقصيم، والقطاع الخاص والجهات الحكومية الأخرى التي أخرجت هذا العمل الرائع كإسهام حقيقي من المؤسسات الوطنية بالتعاون مع القطاع الحكومي في إيجاد مناشط تخدم شباب وفتيات المنطقة.

بواسطة :
 0  0  1.5K

إعلان

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة " وتين الإلكترونية " و جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )