• ×
الإثنين 19 أغسطس 2019 | 08-18-2019

منظمة التعاون الإسلامي تدين بشدة الهجوم الإرهابي على دورية أمن في #القطيف

منظمة التعاون الإسلامي تدين بشدة الهجوم الإرهابي على دورية أمن في #القطيف
وتين - واس 
.

أدانت الأمانة العامة لمنظمة التعاون الإسلامي بأشد العبارات الهجوم الإرهابي الذي تعرّضت له دورية أمن بحي المسورة في محافظة القطيف، وأسفر عن استشهاد رجل أمن وإصابة ستة آخرين.
وأعرب الأمين العام للمنظمة، الدكتور يوسف العثيمين عن خالص تعازيه لأسرة المتوفى وتمنياته للمصابين بالشفاء العاجل، مؤكدا تضامن منظمة التعاون الإسلامي ووقوفها إلى جانب المملكة العربية السعودية في مواجهة الإرهاب والتطرف الذي يستهدف زعزعة أمنها واستقرارها، ومساندتها لجميع ما تتخذه المملكة من إجراءات لمواجهة مخططات التنظيمات والجماعات الإرهابية حماية لأمن الوطن, وحفاظاً على سلامة مواطنيها.
وجدد الدكتور العثيمين الموقف المبدئي لمنظمة التعاون الإسلامي الذي يدين جميع أعمال الإرهاب والتطرف العنيف بجميع أشكالها ومظاهرها.

بواسطة :
 0  0  2.0K

إعلان

اخترنا لك

حاج يمني : الملك سلمان أباً وجاراً عزيزاً لليمن

حاج يمني : الملك سلمان أباً وجاراً عزيزاً لليمن

قدم الحاج ناصر محمد براعم من جمهورية اليمن الشقيقة ضمن ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين، من أسر وذوي الشهداء المشاركين بعمليات عاصفة الحزم وإعادة الأمل، شكره لله أولاً ثم لخادم الحرمين الشريفين الملك..

08-08-2019 | 0 | 1.7K
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة " وتين الإلكترونية " و جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )