• ×
الثلاثاء 17 يوليو 2018 | 07-16-2018

مقتل امرأة باكستانية بنيران هندية عبر الخط الفاصل بين شطري إقليم كشميروت

مقتل امرأة باكستانية بنيران هندية عبر الخط الفاصل بين شطري إقليم كشميروت
وتين - واس 
.

لقيت امرأة باكستانية مصرعها وأصيبت أخرى بنيران أطلقتها القوات الهندية اليوم على قرى باكستانية عبر الخط الفاصل بين شطري إقليم كشمير.
وأوضح بيان صادر عن الإدارة الإعلامية للجيش الباكستاني أن القوات الهندية أطلقت النار بشكل مكثف على قرى في قطاعي "كريلا" و "كهوتي رته" الواقعين على الجانب الباكستاني من الخط الفاصل بين شطري إقليم كشمير مما أدى إلى مقتل امرأة وإصابة أخرى بجروح.
وأضاف أن قوات الجيش الباكستاني المرابطة على الخط الفاصل ردت على مصدر النيران واستهدفت مواقع الجيش الهندي التي أطلقت منها النيران على القرى الباكستانية.
وجاء هذا التطور بعد يوم من دعوة وزير الخارجية الباكستاني خواجه محمد آصف للهند بضرورة وقف التصعيد العسكري عبر الحدود والعودة إلى حوار السلام لحل الخلافات العالقة بين البلدين سلمياً.

بواسطة :
 0  0  317
التعليقات ( 0 )
أكثر

إعلان

اخترنا لك

#عاجل |  #هولندا تمنع ارتداء النقاب في الاماكن العامة

#عاجل | #هولندا تمنع ارتداء النقاب في الاماكن العامة

أقر مجلس الشيوخ الهولندي الثلاثاء بغالبية كبيرة مشروع قانون يحظر ارتداء النقاب في بعض الاماكن العامة كالمدارس والمستشفيات، منهيا بذلك نقاشا استمر لسنوات حول هذا الموضوع الحساس. واورد بيان لمجلس الش..

06-26-2018 | 0 | 87
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة " وتين الإلكترونية " و جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )