• ×
الأحد 16 ديسمبر 2018 | 12-15-2018

ايرباص وبيونج تملكان نصيب الأسد من الطائرات في شركات النقل الجوي الروسية

#روسيا : وزارة النقل تلزم شركات الطيران الجديدة بامتلاك مالا يقل عن ثلاثة طائرات روسية

#روسيا : وزارة النقل تلزم شركات الطيران الجديدة بامتلاك مالا يقل عن ثلاثة طائرات روسية
وتبن - محمد العادلي 
.

ذكر وكالة انتر فاكس الروسية أن وزارة النقل الروسية أعلنت أنها بصدد إجراء تعديلات على لوائح الطيران الاتحادية بحيث يتم فرض قوانين تفرض على شركات الطيران الجديدة امتلاك ثلاثة طائرات محلية الصنع على الأقل كما تشترط ان لا يزيد عمرها عن الخمسة سنوات .

حيث إن اللوائح المعمول بها كانت تنص على أن الشركات التي تحصل على رخصة نقل الركاب الجوي يجب على الأقل أن تمتلك ثماني طائرات واقل حمولة لكل طائرة 55 مقعد .

وفي تصريحات لوزارة النقل الروسية " أن هذا المقترح الأخير بشآن إلزام شركات النقل الجوي الروسية بتملك ثلاثة طائرات روسية على الآقل في أسطولها الجوي ،وأن لا يقل عمرها عن خمس سنوات من أجل الحصول على ترخيص التشغيل من شانه تشجيع شركات الطيران التي تخطط للعمل في المجال أن تحرص على زيادة عدد الطائرات الروسية في حظائرها "على حد تعبير الوزارة و تشير الإحصائيات إلي أن نصيب الأسد من الطائرات في شركات الطيران الروسية هو لشركة بيونج الأمريكية وشركة ايرباص الأوربية.

 0  0  1.2K
التعليقات ( 0 )
أكثر

إعلان

سحابة الكلمات الدلالية

اخترنا لك

الرئيسان التنفيذيان لشركتي إيه.بي.بي وسيمنس يتوجهان إلى #السعودية لحضور منتدى أقتصادي دولي

الرئيسان التنفيذيان لشركتي إيه.بي.بي وسيمنس يتوجهان إلى #السعودية لحضور منتدى أقتصادي دولي

يتوجه الرئيسان التنفيذيان لشركتي إيه.بي.بي وسيمنس إلى السعودية لحضور المنتدى الدولي للموردين المقام في السعودية. حيث يتوجه أورليتش سبيسهوفر الرئيس التنفيذي لشركة إيه.بي بي وجو كايسر الرئيس التنفيذي..

11-25-2018 | 0 | 4.6K
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:44 الأحد 16 ديسمبر 2018.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة " وتين الإلكترونية " و جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )