• ×
الخميس 19 يوليو 2018 | 07-18-2018

الأمين العام للأمم المتحدة يتمسك بسياسة سلفه ويعبر عن "قلقه"حيال أزمة البرنامج النووي لكوريا الشمالية

الأمين العام للأمم المتحدة يتمسك بسياسة سلفه ويعبر عن "قلقه"حيال أزمة البرنامج النووي لكوريا الشمالية
وتين - واس 
.
على غرار سَلََفِه السابق لم يجد الأمين العام للأمم المتحدة سوى "القلق" ثم "القلق" ليصف الوضع الخطير والمتأزم بين تمسك كوريا الشمالية ببرنامجها النووي وتطويره والغضب الدولي بقيادة الولايات المتحدة الأمريكية، حيث أعرب الأمين العام للأمم المتحدة انطونيو غوتيريش عن قلقه البالغ إزاء كوريا الشمالية التي ضاعفت في الآونة الأخيرة تجاربها النووية والصاروخية البالستية، عاداً هذه الأزمة الأخطر التي نواجهها منذ سنوات.

وبين غوتيريش في تصريحات صحفية أن المسألة المركزية هي بالطبع دفع كوريا الشمالية لأن توقف برنامجها النووي والبالستي وأن تحترم قرارات مجلس الأمن الدولي, مضيفاً أنه يجب الحفاظ بأي ثمن على وحدة مجلس الأمن الدولي لأنه الأداة الوحيدة التي يمكنها أن تقود مبادرة دبلوماسية.

بواسطة :
 0  0  181
التعليقات ( 0 )
أكثر

إعلان

اخترنا لك

#عاجل |  #هولندا تمنع ارتداء النقاب في الاماكن العامة

#عاجل | #هولندا تمنع ارتداء النقاب في الاماكن العامة

أقر مجلس الشيوخ الهولندي الثلاثاء بغالبية كبيرة مشروع قانون يحظر ارتداء النقاب في بعض الاماكن العامة كالمدارس والمستشفيات، منهيا بذلك نقاشا استمر لسنوات حول هذا الموضوع الحساس. واورد بيان لمجلس الش..

06-26-2018 | 0 | 90
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة " وتين الإلكترونية " و جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )