• ×
الأحد 24 يونيو 2018 | 06-23-2018

العيسى يدشن ' الموسم الدراسي ' بشكر خاص للمعلمين

العيسى يدشن ' الموسم الدراسي ' بشكر خاص للمعلمين
وتين - متابعات 
.
ثمن معالي وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى الجهود الكبيرة التي بذلتها الكوادر التعليمة لتنفيذ خططها في الاستعدادت التحضيرية للعام الدراسي الجديد خلال الاسبوع المنصرم.


ووفقاً لزميلة "الرياض" فقد أعلن وزير التعليم د. أحمد العيسى، اليوم الأربعاء أن مؤسسات التعليم في كامل جاهزيتها لبدء العام الدراسي الجديد الأحد المقبل، وذلك استناداً على التقارير الميدانية، بجانب تقرير اللجنة المركزية.

وأشار العيسى أن هناك جهود كبيرة بذلت خلال الأسابيع الماضية في الجامعات وعلى مستوى مدارس وإدارات التعليم وعلى مستوى الوزارة للاستعداد لعام دراسي ناجح بإذن الله، ‏مقدماً الشكر لكل من ساهم في مرحلة الاستعداد، وأضاف الشكر لمعلمينا ومعلماتنا على تفاعلهم واهتمامهم بالتحضير لبدء العام الدراسي.

‏وقال: نعتذر مقدماً عن أي قصور قد يحصل نتيجة ضخامة النظام التعليمي وتنوع مستوياته وكثرة تفاصيله، ومرحباً بالنقد البناء الذي يبحث عن المصلحة العامة.

بواسطة :
 0  0  139
التعليقات ( 0 )
أكثر

إعلان

اخترنا لك

قناة يابانية تبث إنتاجاً سعودياً من الرسوم المتحركة

قناة يابانية تبث إنتاجاً سعودياً من الرسوم المتحركة

للمرة الأولى في الإعلام الياباني، تبث محطة تلفاز طوكيو العريقة، اليوم حلقة الرسوم المتحركة "كنز الحطاب" التي أنتجتها الشركة السعودية مانجا التابعة لمؤسسة محمد بن سلمان بن عبدالعزيز الخيرية "مسك "، وذل..

05-20-2018 | 0 | 1.1K
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة " وتين الإلكترونية " و جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )