• ×
السبت 19 أكتوبر 2019 | 10-18-2019

ديربي القصيم : بعد صعود التعاون الآخير هل يواصل التعاون الآفضلية

ديربي القصيم : بعد صعود التعاون الآخير هل يواصل التعاون الآفضلية
وتين - أحمد سليمان . 
.

في مباراة ختام الجولة الرابعة ( جولة الوطن ) من الدوري السعودي للمحترفين . حيث يلتقي فريق التعاون نظيره فريق الرائد اليوم في ديربي القصيم المثير وذلك "للمرة الخامسة عشر بين الفريقين" منذ صعود التعاون في ٢٠١٠ ، وستقام المباراة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في محافظة بريدة . هذا وستكون المباراة بقيادة طاقم تحكيم أجنبي يقوده الحكم "سيمون مارسينياك".

هذا ويدخل نادي التعاون اللقاء وهو في ثامن ترتيب الدوري برصيد 4 نقاط حيث انتصر في مباراة وتعادل في مباراة وخسر في مباراة أخري ، وكانت قد إستقبلت شباكه 6 أهداف وسجل لاعبي نادي التعاون 8 أهداف وكانت مبارياته الأخيرة أمام الفيحاء انتهت بتعادل إيجابي 1-1.

أما عن نادي الرائد الجريح فيحتل المركز الأخير في سلم الدوري هذا الموسم بلا أي نقاط وخسر في جميع مبارياته في الجولات الثلاث الأولى من مسابقة الدوري، في بداية لم يتوقعها أو يتمناها جماهير رائد التحدي خلال هذا الموسم، أما عن الأهداف فقد استقبلت شباك نادي الرائد 6 أهداف وسجل لاعبي نادي الرائد 3 أهداف فقط رغم أن الفريق يملك ثاني هدافي الدوري الموسم الماضي وهو "إسماعيل بانغورا" فرنسي الجنسية وأيضاً أحد أفضل صناع اللعب فى الموسم الماضي سلطان السوادي.

ويأمل الفريق بتعويض جماهيره بالفوز وإعادة الروح للفريق من خلال ديربي القصيم اليوم.

وبعد تغيير مسمى الدوري إلى دوري المحترفين ، وبعد صعود التعاون إلى مصام الآندية الممتازة في ٢٠١٠ تواجها الفريقين في 14 مباراة فاز الرائد في 4 مباريات فيما فاز التعاون في 5 وتعادل الفريقين 5 مرات، وكانت آخر مواجهات الفريقين في الدوري انتهت بفوز الرائد بنتيجة 3-2.

بواسطة :
 0  0  2.6K

إعلان

اخترنا لك

رئيس #الرائد السابق " عبد الله المبارك " في ذمة الله

رئيس #الرائد السابق " عبد الله المبارك " في ذمة الله

فجع الوسط الرياضي في منطقة القصيم بوفاة رئيس نادي الرائد السابق عبد الله المبارك " أبوياسر " بعد تعرضه لسكتة قلبية مفاجئة يوم أمس. وصُلي على الفقيد بعد ظهر اليوم وسط جمع غفير قدموا واجب العزاء لأ..

09-28-2019 | 0 | 1.5K
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة " وتين الإلكترونية " و جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )