• ×
الثلاثاء 19 يونيو 2018 | 06-18-2018

نادي نزاهة يقيم كرنفال ترفيهي و ورش عمل تثقيفية

نادي نزاهة يقيم كرنفال ترفيهي و ورش عمل تثقيفية
وتين - الرياض 
.
أقام نادي نزاهة بجامعة الملك سعود كرنڤال ترفيهي في البهو الرئيسي في المدينة الجامعية للطالبات استهدف النادي تحقيق الترفية و المتعة لمنسوبات الجامعة .

اشتملت الفعالية على عدة أركان كالألعاب و الفنون المختلفة مثل الرسم بالقهوة و تقديم كوبونات خصم ومسابقات سحب وغيرها. كما شارك كُل من بنك الإنماء و هيئة مكافحة الفساد في الفعالية.

وقُدمت أيضاً ورشات عمل مصاحبة تحت رعاية مركز رباعيات المستقبل ، تحتوي على عدة محاور منها "مبادئ السعودي الناجح" للأستاذة أروى أباحسين يوم الأحد ، "متى استرد أموالي في المعاملات التجارية ؟" للأستاذة فادية الحربي يوم الاثنين ، " كيفية بناء محتوى رقمي " للأستاذة أسماء القصيري يوم الثلاثاء.

حيث استمرت الفعالية من يوم الأحد الموافق ١٤٣٩/٢/١٦ حتى يوم الثلاثاء الموافق ١٤٣٩/٢/١٨ وفي نهايتها قدم النادي جزيل الشكر لكل المشاركين والمساهمين في رعاية الكرنڤال.














أمجاد الزهراني - روابي الشهري

 0  0  333
التعليقات ( 0 )
أكثر

إعلان

سحابة الكلمات الدلالية

اخترنا لك

قناة يابانية تبث إنتاجاً سعودياً من الرسوم المتحركة

قناة يابانية تبث إنتاجاً سعودياً من الرسوم المتحركة

للمرة الأولى في الإعلام الياباني، تبث محطة تلفاز طوكيو العريقة، اليوم حلقة الرسوم المتحركة "كنز الحطاب" التي أنتجتها الشركة السعودية مانجا التابعة لمؤسسة محمد بن سلمان بن عبدالعزيز الخيرية "مسك "، وذل..

05-20-2018 | 0 | 1.1K
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة " وتين الإلكترونية " و جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )