• ×
الثلاثاء 19 يونيو 2018 | 06-18-2018

#الهلال_اوراوا .. دياز يتخذ قرار جديد قبل نهائي دوري أبطال #اسيا

#الهلال_اوراوا .. دياز يتخذ قرار جديد قبل نهائي دوري أبطال #اسيا
وتين - متابعات 
.
أعلن المدرب الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني لنادي الهلال السعودي، عن إصدار قرار جديد استعدادا لمباراة الهلال وأوراوا ريد دايموندز الياباني في إياب نهائي دوري أبطال آسيا، عن إغلاق تدريبات الزعيم في طوكيو، بداية من يوم غد الأربعاء، وحتى موعد مباراة أوراوا الياباني، يوم السبت المقبل، من أجل فرض مزيد من السرية والتركيز.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، قد خاض، مساء اليوم، ثاني تدريباته بمعسكر طوكيو، وأدى اللاعبون الذين شاركوا بصفة أساسية في لقاء أوراوا، مرانًا لياقيًّا بالجري وأداء تدريبات لياقية منوعة، وواصل بقية اللاعبين تدريباتهم الاعتيادية والتي تركّزت على الجوانب اللياقية والفنية.

وفي بداية المران طبق الجهاز الفني بقيادة دياز تدريبات لياقية، تلاها تطبيق عدد من التدريبات الفنية المنوّعة، اختتمها بتدريبات تفكيك العضلات. وعلى هامش تدريبات الفريق اليوم، واصل الثنائي عبدالله الحافظ وحسن كادش تدريباتهما التأهيلية المُعدة داخل صالة الإعداد البدني بمقر إقامة بعثة الفريق.

‏يُذكر أن مباراة الهلال وأوراوا، قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ويسعى الزعيم لتحقيق الفوز أو التعادل بأكثر من هدف، للتتويج باللقب القاري.

 0  0  181
التعليقات ( 0 )
أكثر

إعلان

سحابة الكلمات الدلالية

اخترنا لك

إعلان #خذوه يبهر الإعلام الإيطالي

إعلان #خذوه يبهر الإعلام الإيطالي

أشاد الإعلام الإيطالي بالطريقة التي عُرض من خلالها القائمة النهائية لأسماء لاعبي المنتخب السعودي المشاركين في مونديال روسيا 2018 و التي بثها الإتحاد السعودي بالتعاون مع مركز التواصل الحكومي للعمل الإع..

06-05-2018 | 0 | 986
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة " وتين الإلكترونية " و جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )