• ×
الثلاثاء 17 يوليو 2018 | 07-16-2018

أمريكي يفقد القدرة على تحريك جسمه بسبب قرد

أمريكي يفقد القدرة على تحريك جسمه بسبب قرد
وتين - dailymail 

يصارع مواطن أمريكي من أجل البقاء على قيد الحياة بعد أن سقط من أرتفاع عالي بعد مطاردته لأحد القرود في أندونيسيا .

و بدأت القصة عندما بدأ " جيف سويدي " 40 عام بمطاردة قرد سرقه كابه المفضل و الذي يحمل شعار نادي " Pittsburgh Steelers " و لكن مع الأسف سقط من إرتفاع 33 قدم دون أن يستطيع الأمساك بالقرد و على أثر هذا السقوط فقد تضرر العمود الفقري لسويدي بشكل كبير قبل أن يقوم سكان المنطقة بنقله إلى المستشفى للعلاج .


الأن " سويدي " فقد القدرة على تحريك جسمه من أسفل الصدر حتى القدمين وتقول أسرته أنه قدم إلى بالي في أندونيسيا وسقط الأثنين الماضي عندما طارد قرد سرق منه كابه المفضل ، دون أن يكون لديه تأمين يؤمن له تكاليف العلاج أوتكاليف نقله إلى بلده أو ماليزيا على أقل حال ، و لهذا السبب قامت العائلة بفتح صفحة على موقع " GoFundMe " لجمع التبرعات للمساعدة في نقله إلى مكان يستطيع تلقى العلاج المناسب و بالفعل أستطاعت العائلة حتى الأن بجمع قرابة 40 الف دولار و تقول أن المبلغ المتوقع لتغطية التكاليف هو 60 الف دولار .





image

image



 0  0  303
التعليقات ( 0 )
أكثر

إعلان

سحابة الكلمات الدلالية

اخترنا لك

تواصل العنف و الشغب في غرب #فرنسا لليوم الثالث على التوالي

تواصل العنف و الشغب في غرب #فرنسا لليوم الثالث على التوالي

استمرت أعمال العنف ليل الخميس إلى الجمعة في نانت غرب فرنسا لليوم الثالث على التوالي، بعد مقتل شاب على يد شرطي الثلاثاء. وأفاد مصدر في الشرطة بأن عددا من السيارات تضررت من جراء حريق بعد منتصف الليل، مش..

07-06-2018 | 0 | 695
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة " وتين الإلكترونية " و جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )