• ×
الثلاثاء 17 يوليو 2018 | 07-16-2018

افتتاح أول معرض لبيع السيارات للنساء في #جدة

افتتاح أول معرض لبيع السيارات للنساء في #جدة
وتين - متابعات 
.
شهدت اليوم محافظة جدة افتتاح أول معرض لبيع السيارات للنساء حيث تعمل فيه نساء أيضاً داخل أحد المراكز التجارية، كما تم خلاله عرض العديد من السيارات من ماركات عالمية مختلفة، وبألوان استثنائية تتناسب مع ذوق المرأة.
ويأتي افتتاح المعرض قبل نحو 6 أشهر من بدء تطبيق القرار الذي أصدره خادم الحرمين الشريفين بالسماح للمرأة بقيادة السيارات اعتباراً من شهر شوال المقبل.
وافتتح المعرض الأمين العام لغرفة تجارة وصناعة جدة حسن دحلان، مشيداً بفكرة إقامة المعرض داخل المركز التجاري.
من جهتهم أوضح مسؤولون بالشركة منظمة المعرض أن الفكرة تقوم على عرض السيارات بطريقة جديدة ومبتكرة في بيئة تسوق مألوفة للسيدات، لافتين إلى أن 6 سيدات قمن بشراء سيارات خلال الأيام الأولى للمعرض.
وركز المعرض الذي حمل شعار "سوقي وتسوقي" اهتمامه على السيارات منخفضة استهلاك الوقود، ووفر فريقا من موظفات المبيعات لمساعدة الشريحة الجديدة من الزبائن.

 0  0  55
التعليقات ( 0 )
أكثر

إعلان

سحابة الكلمات الدلالية

اخترنا لك

قناة يابانية تبث إنتاجاً سعودياً من الرسوم المتحركة

قناة يابانية تبث إنتاجاً سعودياً من الرسوم المتحركة

للمرة الأولى في الإعلام الياباني، تبث محطة تلفاز طوكيو العريقة، اليوم حلقة الرسوم المتحركة "كنز الحطاب" التي أنتجتها الشركة السعودية مانجا التابعة لمؤسسة محمد بن سلمان بن عبدالعزيز الخيرية "مسك "، وذل..

05-20-2018 | 0 | 1.1K
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة " وتين الإلكترونية " و جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )