• ×
الثلاثاء 21 أغسطس 2018 | 08-20-2018

كان حديث بلاده بسبب إنتقاله إلى #الرائد و الأن أصبح حديث البرامج بسبب وشم

كان حديث بلاده بسبب إنتقاله إلى #الرائد و الأن أصبح حديث البرامج بسبب وشم
 

اللاعب السلفادوري "فيتو" زيلايا لاعب نادي الينانزا أف سي كان حديث الأوساط الرياضية في بلاده قبل أسبوع تقريباً ، بعد تناقل وسائل الإعلام خبر إنتقاله لنادي الرائد السعودي ، إلا انه عاد مره أخرى ليصبح حديث الجميع في وسائل التواصل الإجتماعي في بلاده و هذا بفضل الوشم الجديد الذي وضعه على أحد كتفيه.

وكان زيلايا ظهر في مقطع فيديو نشره على حسابه في إنستقرام وفيسبوك و هو يعرض الوشم الجديد على كتفه ويتكون "الوشم" من اثنتين من الورود، في كل طرف واحدة زرقاء وأخرى حمراء ،بينهما ساعة في الوسط مكونة من الأرقام الرومانية القديمة .

ما لم يتخيله اللاعب أبداً ، هو أن رقعة الوشم الجديدة التي رسمها على كتفه ستكون حديث السلفادوريين لأيام ،بسبب خطأ أرتبط بالأرقام الرومانية على الساعة المرسومة .


image



و يُقرأ بوضوح أن الرقم الرابع الذي كان من المفترض أن يكون بهذا الشكل ( IV ) رُسم بشكل خاطئ و ظهر وكانه ستة ( VI ) ضمن أعداد مدار الساعة .

مما جعل الكثيرين يسخرون من ذلك ويتناقلون الخبر بشكل ساخر بصور وتعليقات توضح أن الأربعة ليست ستة و أخرون يحاولون تفسير ماذا يعني هذا التوقيت و يحاولون فك شفرة هذا الوشم الغريب .


( صور ساخرة متداولة )

image



image


image


image




يذكر أن اللاعب أستطاع أن يحقق لناديه الفوز بهدف قاتل جاء في الدقيقة 90 من مجريات المباراة التي خاضها فريقه مع نادي ليمينو ضمن الجولة الثانية من الدوري السلفادوري و التي أنتهت بهدفين مقابل هدف .

 0  0  560
التعليقات ( 0 )
أكثر

إعلان

اخترنا لك

#عاجل | بلاتر : #قطر فازت باستضافة كأس العالم بعد تدخل سياسي من ساركوزي

#عاجل | بلاتر : #قطر فازت باستضافة كأس العالم بعد تدخل سياسي من ساركوزي

قال رئيس الفيفا السابق جوزيف بلاتر في تغريدة نشرها عبر حسابه الرسمي في تويتر أن قطر متهمة بتشوية صورة الأخرين بالإشارة للمنافسين على إستضافة كأس العالم 2022 ، وقال " الحقيقة أنها فازت بعد تدخل سياسي م..

07-30-2018 | 0 | 155
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة " وتين الإلكترونية " و جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )