• ×
الأحد 27 مايو 2018 | 05-26-2018

الماركا تُسلط الضوء على إحتراف لاعبي المنتخب السعودي

الماركا تُسلط الضوء على إحتراف لاعبي المنتخب السعودي
 
تحدثت الصحافة الإسبانية عن النقلة النوعية التي شهدتها العلاقات بين الكرة السعودية والكرة الإسبانية من خلال تعاقد بعض الأندية الإسبانية مع تسعة لاعبيين دولين يلبعون للمنتخب الوطني السعودي من أجل التمهيد ونقل الخبرات اللازمة إستعدادً للمونديال القادم.

وتم توقيع العقود الخاصه بإنتقال اللاعبين الدولين لصفوف الأندية الإسبانية من خلال حفل تم عقده بمقر هيئة الرياضة في الرياض، وقالت الصحيفة الشهيرة الماركا الإسبانية : إنتقال اللاعبين السعوديين للأندية الإسبانية خطوة جيدة ومهمة تم نفيذيها على نحوًا جيد من أجل تطوير وتعزيز قدره اللاعبين السعودين من أجل الإستحقاقات المقبلة.

وفي البرتغال تقابل مجموعة من ممثلي الأندية الإسبانية المتعاقدة مع اللاعبين السعودين خلال الفترة الماضية لمتابعة مستوى لاعبي المنتخب السعودي وقت إقامة المعسكر الخاص بالمنتخب السعودي للحكم على مستواهم.

وقد إنتقل نجم الهلال سالم الدوسري الى الغواصات الصفراء فياريال وفهد المولد لاعب الإتحاد الى ليفانتي ويحيى الشهري نجم النصر إنتقل إلى ليجانيس.

بواسطة :
 0  0  292
التعليقات ( 0 )
أكثر

إعلان

اخترنا لك

#الرائد يُنعش آماله بالبقاء بثلاثية بمرمى أحد

#الرائد يُنعش آماله بالبقاء بثلاثية بمرمى أحد

تغلب نادي الرائد على نادي أحد في المباراة التي جمعت بينهم على ملعب استاد الأمير محمد بن عبدالعزيز بالمدينة المنورة بثلاثة أهداف مقابل هدف . أستطاع نادي الرائد التقدم بوقت مبكر من المباراة في الدقيق..

03-09-2018 | 0 | 208
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة " وتين الإلكترونية " و جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )