• ×
الأحد 16 ديسمبر 2018 | 12-15-2018

اتفاقية شراكة بين صحيفة وتين و تطبيق نبض

اتفاقية شراكة بين صحيفة وتين و تطبيق نبض
 
.

إنتهت صحيفة وتين الإلكترونية من توقيع عقد اتفاقية شراكة مع تطبيق " نبض " الإخباري الذي تديره ويف لاين ميديا وذلك مايتيح لتطبيق نبض نشر الأخبار ومحتوى صحيفة وتين الإلكترونية عبر التطبيق كما تتضمن الشراكة بين الطرفين التعاون في المجالات الإعلامية وتبادل المحتوى وفقاً للآلية الفنية المعتمدة التي تهدف لسهولة نشر المعلومة في أسرع وقت ممكن.


كما يعد تطبيق نبض و أحد من أهم التطبيقات الإخبارية في الوطن العربي حيث يجمع العديد من الموقع و الصحف الإخبارية ، مما يجعله منصة أخبارية متكاملة ذات محتوى متجدد من مصادر مختلفة مع خاصية التنبيهات للأخبار العاجلة .
ويبلغ عدد مشتركي تطبيق نبض الإخبارية مايفوق ال 15 مليون مشترك


يمكن لزوار صحيفة ” وتين الإلكترونية ” متابعة آخر الأخبار التي يتم نشرها بالصحيفة، وذلك عبر متابعة حساب الصحيفة في تطبيق نبض عبر الرابط :
https://nabd.com/wateennews

رابط تحميل التطبيق:
http://nabdapp.com/download




 0  0  1.5K
التعليقات ( 0 )
أكثر

إعلان

سحابة الكلمات الدلالية

اخترنا لك

#كشف_المسعور هشتاق يفند الأكاذيب و يفضح تلاعب قناة الجزيرة بالرأي العام

#كشف_المسعور هشتاق يفند الأكاذيب و يفضح تلاعب قناة الجزيرة بالرأي العام

بدأ مواطنون سعوديون يتقدمهم مؤثرون من مشاهير برامج التواصل الإجتماعي بالتصدي إلى الحملات الممنهجة التي تهدف للإساءة للحكومة السعودية قيادةً و شعباً . وكانت الحملة التي أطلقوها تحت وسم " #كشف_ا..

10-13-2018 | 0 | 5.1K
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:45 الأحد 16 ديسمبر 2018.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة " وتين الإلكترونية " و جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )