• ×
الأحد 22 أبريل 2018 | 04-21-2018

بعد تعادل الرائد مع الشباب عطيف يثير قضية قد تطيح بالمدرب

بعد تعادل الرائد مع الشباب عطيف يثير قضية قد تطيح بالمدرب
 
أنتهى اللقاء الذي جمع بين نادي الرائد و الشباب في مدينة الرياض بالتعادل السلبي بين الفريقين وذلك ضمن منافسات الجولة العشرين من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم .

وبهذا التعادل رفع الشباب رصيده إلى 26 نقطة في المركز السابع , بينما بقي الرائد في المركز الرابع عشر والأخير برصيد 14 نقطة .

شهد هذا اللقاء مشاركة اللاعب المصري محمد عطوة البديل عن اللاعب قاسم عبدالله الذي تم تسريحه مؤخراً بسبب تدني المستوى وكان محمد عطوة قد أظهر في اللقاء الأول له ، مستوى جيد يعكس بوادر نجاح لهذه الصفقة .

من جهة أخرى فتح اللاعب صقر عطيف قضية جديدة أثارت الوسط الرياضي بعد أن صرح لقناة بروسبورت بعد لقاء الفريقين أنه تعرض للضغط من المدرب الحالي سيبيريا حيث أتهمه سيبيريا بأنه سبب خسارة الفريق لستة نقاط أمام الفيصلي والتعاون و أن المدرب أعطاه فرصة أخيره ليلعب الشوط الأول من هذه المباراة، و إذا لم يقدم المستوى المطلوب سوف يخسر المشاركة في بقية المباريات القادمة ، و كان اللاعب قد شارك في موقع يختلف عن موقعه المعتاد في المباريات السابقة ، كما أن اللاعب قام بإضافة أمر أخر لحديثه ، حيث قال أن المدرب قام بتوجيه بعض الكلمات الغير اللائقة حسب وصف اللاعب ، وذلك أثناء معسكرات و تدريبات الفريق في وقت سابق .

وقال اللاعب كيف للاعب أن يقدم مستويات جيدة وهو يتعرض لمثل هذه التصرفات التي تجعله تحت طائلة الضغط النفسي .
 0  0  2.2K
التعليقات ( 0 )
أكثر

إعلان

سحابة الكلمات الدلالية

اخترنا لك

#الرائد يُنعش آماله بالبقاء بثلاثية بمرمى أحد

#الرائد يُنعش آماله بالبقاء بثلاثية بمرمى أحد

تغلب نادي الرائد على نادي أحد في المباراة التي جمعت بينهم على ملعب استاد الأمير محمد بن عبدالعزيز بالمدينة المنورة بثلاثة أهداف مقابل هدف . أستطاع نادي الرائد التقدم بوقت مبكر من المباراة في الدقيق..

03-09-2018 | 0 | 1.1K
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 13:38 الأحد 22 أبريل 2018.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة " وتين الإلكترونية " و جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )