• ×
الأربعاء 21 نوفمبر 2018 | 11-20-2018

#التحالف_العربي يستهدف قارب مفخخ لميليشيا الحوثي كان يمثل تهديدا للملاحة الدولية

#التحالف_العربي يستهدف قارب مفخخ لميليشيا الحوثي كان يمثل تهديدا للملاحة الدولية
وتين - متابعات 
.
أعلن المتحدث الرسمي باسم قيادة التحالف لدعم الشرعية في اليمن، العقيد الطيران الركن تركي المالكي، في بيان رسمي عن استهداف قارب مفخخ لميليشيا الحوثي كان يمثل تهديدا للملاحة الدولية.
وأوضح خلال مؤتمر صحفي عقده "التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن" في الرياض، اليوم الاثنين، أن إيران زوّدت الحوثيين بأسلحة لاستهداف الملاحة الدولية في مضيق باب المندب.
وأشار العقيد تركي إلى أن الجيش الوطني في اليمن يحقق انتصارات متتالية في الجوف وعلى عدة جبهات، لافتا إلى أن إعادة الاستقرار للعاصمة المؤقتة عدن تمت باستجابة من كافة الأطراف.
وفي سياق متصل، أعلن السفير السعودي لدى اليمن، محمد آل جابر، عن توقيع اتفاق بين الصندوق السعودي للتنمية والحكومة اليمنية لتمويل وتركيب 4 رافعات في الموانئ اليمنية، في إطار خطة العمليات الإنسانية الشاملة من قبل التحالف العربي في اليمن.

 0  0  376
التعليقات ( 0 )
أكثر

إعلان

سحابة الكلمات الدلالية

اخترنا لك

زوجة الرئيس الأمريكي تزور قلعة  لتجارة الرق

زوجة الرئيس الأمريكي تزور قلعة لتجارة الرق

قامت الاميركية الاولى ميلانيا ترامب الأربعاء بزيارة قلعة استخدمت قبل قرون لتجارة الرق في غانا، في ثاني أيام زيارتها الى افريقيا دعما لبرنامجها المخصص للاطفال وعلى جدران قلعة كيب كوست الواقعة على بع..

10-03-2018 | 0 | 3.6K
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 21:10 الأربعاء 21 نوفمبر 2018.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة " وتين الإلكترونية " و جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )