• ×
الأربعاء 12 ديسمبر 2018 | 12-11-2018

#مصر: قوات انفاذ القانون تبدأ تنفيذ خطة المجابهة الشاملة للتنظيمات الإرهابية ب#سيناء

#مصر: قوات انفاذ القانون تبدأ تنفيذ خطة المجابهة الشاملة للتنظيمات الإرهابية ب#سيناء
وتين - متابعات 
.
بدأت صباح اليوم قوات إنفاذ القانون المصرية تنفيذ خطة المجابهة الشاملة للعناصر والتنظيمات الإرهابية والإجرامية بشمال ووسط سيناء ومناطق أخرى بدلتا مصر والظهير الصحراوي غرب وادي النيل إلى جانب تنفيذ مهام ومناورات تدريبية وعملياتية أخرى على كافة الاتجاهات الاستراتيجية بهدف إحكام السيطرة على المنافذ الخارجية للدولة المصرية وضمان تحقيق الأهداف المخططة لتطهير المناطق التي يتواجد بها بؤر إرهابية وتحصين المجتمع المصري من شرور الإرهاب والتطرف بالتوازي مع مجابهة الجرائم الأخرى ذات التأثير علي الأمن والاستقرار الداخلي .

وأهابت القيادة العامة للقوات المسلحة في بيان اليوم، الشعب المصري في أنحاء البلاد كافة بالتعاون الوثيق مع قوات إنفاذ القانون لمجابهة الارهاب واقتلاع جذوره والإبلاغ الفوري عن أي عناصر تهدد أمن واستقرار الوطن.

بواسطة :
 0  0  351
التعليقات ( 0 )
أكثر

إعلان

اخترنا لك

زوجة الرئيس الأمريكي تزور قلعة  لتجارة الرق

زوجة الرئيس الأمريكي تزور قلعة لتجارة الرق

قامت الاميركية الاولى ميلانيا ترامب الأربعاء بزيارة قلعة استخدمت قبل قرون لتجارة الرق في غانا، في ثاني أيام زيارتها الى افريقيا دعما لبرنامجها المخصص للاطفال وعلى جدران قلعة كيب كوست الواقعة على بع..

10-03-2018 | 0 | 3.7K
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 22:19 الأربعاء 12 ديسمبر 2018.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة " وتين الإلكترونية " و جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )