• ×
الأربعاء 12 ديسمبر 2018 | 12-11-2018

شركة صلة الرياضية تطرح تذاكر مباراة الاتحاد والفتح

شركة صلة الرياضية تطرح تذاكر مباراة الاتحاد والفتح
وتين - متابعات 
.
أعلنت شركة صلة الرياضية اليوم الاثنين، تذاكر مباراة الاتحاد والفتح التي ستُقام، يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ22 من الدوري السعودي للمحترفين.

وأعلنت شركة صلة الرياضية عن أسعار تذاكر مباراة الاتحاد والفتح عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، وجاءت كالتالي؛ 20 ريالاً للموحدة، 20 ريالاً للعائلات، 315 للفضية و735 للذهبية.

وأكد حساب شركة صلة على “تويتر”، أن أسعار تذاكر مباراة الاتحاد والفتح المُقرر إقامتها على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية “ملعب الجوهرة”، تشمل قيمة الضريبة المضافة، مُشددًا على أن تذاكر لقاء الجولة الـ22 تُباع عبر موقع مكاني.

ومن المُتوقع أن تنتفض جماهير نادي الاتحاد بعد إعلان شركة صلة الرياضية عن طرح تذاكر مباراة الفتح، لشراء تذاكر اللقاء من أجل دعم الفريق في المواجهة المهمة في الدوري السعودي للمحترفين.

وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد سلبيًا في الجولة الماضية أمام نظيره القادسية، لذلك ستسعى الجماهير للإقبال على التذاكر بعد طرحها من قبل شركة صلة الرياضية، أملًا في تحسن نتائج الفريق، خاصة أن الفتح فاز في الجولة الـ21 على الشباب بهدف نظيف.


ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 29 نقطة، وبفارق 14 نقطة عن نادي الهلال صاحب المركز الأول، فيما يقع الفتح في المركز التاسع برصيد 25 نقطة.

 0  0  742
التعليقات ( 0 )
أكثر

إعلان

سحابة الكلمات الدلالية

اخترنا لك

نواف المقيرن يرد على رئيس الأهلي بعد رفضه تأجيل الدربي

نواف المقيرن يرد على رئيس الأهلي بعد رفضه تأجيل الدربي

علق نواف المقيرن رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد على تغريدة رئيس النادي الأهلي ماجد النفيعي التي كتبها على حسابه صباح اليوم بخصوص تأجيل دربي جدة المقرر أن يقام ضمن مواجهات الجولة العاشرة من دوري كأس الأم..

11-12-2018 | 0 | 12.9K
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 23:04 الأربعاء 12 ديسمبر 2018.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة " وتين الإلكترونية " و جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )