• ×
الأربعاء 21 نوفمبر 2018 | 11-20-2018

#الهلال_العين .. ماميتش يكشف عن تشكيلة #العين أمام الزعيم

#الهلال_العين .. ماميتش يكشف عن تشكيلة #العين أمام الزعيم
وتين - متابعات 
.
كشف المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في نادي العين الإماراتي زوران ماميتش عن تشكيل البنفسجي الرسمي أمام نادي الهلال ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا 2018.

وجاء تشكيل العين الإماراتي أمام نادي الهلال كالتالي؛ خالد عيسى، إسماعيل أحمد، كايو فرنانديز، ماركوس بيرغ، أحمد برمان، محمد عبد الرحمن، مهند سالم، محمد أحمد، تسوكاسا شيوتاني، ريان يسلم، حسين الشحات.

ويجلس على مقاعد بدلاء العين الإماراتي أمام نادي الهلال في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا كل من؛ محمد بو سندة، عامر عبد الرحمن، محمد فايز، دياكيه إبراهيم، أحمد خليل، يوسف أحمد وسعيد جمعة.

وكان المدرب الأرجنتيني رامون دياز قد أعلن عن تشكيل نادي الهلال أمام العين الإماراتي وجاء كالتالي؛ عبد الله المعيوف، ياسر الشهراني، أسامة هوساوي، محمد جحفلي، عبد الله الزوري، عبد الملك الخيبري، محمد كنو، نيكولاس ميليسي، إيزكويل سيروتي، أشرف بن شرقي ومختار فلاتة.

وعلى مقاعد نادي الهلال في مباراة اليوم أمام العين الإماراتي في الجولة الأولى بدور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا يجلس كل من؛ علي الحبسي، عبد الله الحافظ، محمد البريك، عبد الله عطيف، محمد الشلهوب، مجاهد المنيع وياسر القحطاني.

وتُقام مباراة نادي الهلال اليوم أمام العين الإماراتي على استاد جامعة الملك سعود‎ الذي يحتضن أول لقاء للزعيم هذا الموسم، وتُمني الجماهير الهلالية النفس أن يكون الملعب الجديد فألًا حسنًا على الفريق.

 0  0  215
التعليقات ( 0 )
أكثر

إعلان

سحابة الكلمات الدلالية

اخترنا لك

نواف المقيرن يرد على رئيس الأهلي بعد رفضه تأجيل الدربي

نواف المقيرن يرد على رئيس الأهلي بعد رفضه تأجيل الدربي

علق نواف المقيرن رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد على تغريدة رئيس النادي الأهلي ماجد النفيعي التي كتبها على حسابه صباح اليوم بخصوص تأجيل دربي جدة المقرر أن يقام ضمن مواجهات الجولة العاشرة من دوري كأس الأم..

11-12-2018 | 0 | 12.4K
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 21:38 الأربعاء 21 نوفمبر 2018.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة " وتين الإلكترونية " و جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )