• ×
الأحد 23 سبتمبر 2018 | 09-22-2018

الفيفا يهدد باستبعاد الحكم السعودي فهد المرداسي

الفيفا يهدد باستبعاد الحكم السعودي فهد المرداسي
وتين - متابعات 
.
أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد السعودي لكرة القدم، اليوم (الثلاثاء)، عن عقد* اجتماعًا طارئًا لبحث خطاب الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" حول احتمالية استبعاد الحكم السعودي فهد المرداسي، المرشح لمونديال روسيا 2018، وذلك على خلفية غيابه عن قيادة مواجهات الدوري السعودي.
ولتفادي تلك الأزمة، قرّرت اللجنة ترشيح المرداسي ومساعديه عبدالله الشلوي ومحمد العبكري لقيادة مباراة التعاون والقادسية في الدوري السعودي، حيث اجتاز الحكم الدولي الكشف الطبي واختبارات اللياقة التي خضع لها في مُعسكر حكام مونديال روسيا.
وكان الفيفا هدّد باستبعاد المرداسي في حالة استمرار ابتعاده عن إدارة تلك المباريات، مطالبًا الاتحاد السعودي بإسناد مباريات للحكم السعودي بالدوري المحلي، حيث تسبّب القرار الرياضي باستعانة الأندية بالحكم الأجنبي في غيابه.

 0  0  162
التعليقات ( 0 )
أكثر

إعلان

سحابة الكلمات الدلالية

اخترنا لك

#عاجل | بلاتر : #قطر فازت باستضافة كأس العالم بعد تدخل سياسي من ساركوزي

#عاجل | بلاتر : #قطر فازت باستضافة كأس العالم بعد تدخل سياسي من ساركوزي

قال رئيس الفيفا السابق جوزيف بلاتر في تغريدة نشرها عبر حسابه الرسمي في تويتر أن قطر متهمة بتشوية صورة الأخرين بالإشارة للمنافسين على إستضافة كأس العالم 2022 ، وقال " الحقيقة أنها فازت بعد تدخل سياسي م..

07-30-2018 | 0 | 297
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة " وتين الإلكترونية " و جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )