• ×
الأحد 24 يونيو 2018 | 06-23-2018

التلفزيون يوقع عقداً لإنتاج مسلسل "بدون فلتر" بطولة السدحان وسعد الفرج وعدد من النجوم

التلفزيون يوقع عقداً لإنتاج مسلسل "بدون فلتر" بطولة السدحان وسعد الفرج وعدد من النجوم
وتين - متابعات 
.*
أعلنت هيئة الإذاعة والتلفزيون اليوم (الاثنين)، عن توقيع عقداً مع مؤسسة فن المحلية عقد إنتاج 30 حلقة من المسلسل الاجتماعي الكوميدي "بدون فلتر"، والذي يضم عددًا من الممثلين والكتّاب والمخرجين الشباب الذين كانت لهم تجارب سينمائية خلال السنوات الماضية، ليتم عرضه خلال شهر رمضان المقبل.
ويشارك في المسلسل الفنان عبدالله السدحان في دور البطولة، ومعه عدد من الفنانين السعوديين من بينهم: محمد الطويان، وسعد خضر، وعلي إبراهيم، ويوسف الجراح، وإبراهيم الحساوي. ومن الكويت: الفنان سعد الفرج، وحسن البلام، وأحمد العونان، بالإضافة إلى الفنانات فاطمة الحوسني، ونيرمين محسن، وأميرة محمد، وليلى سلمان.
ويتولى إخراج "بدون فلتر" المخرج عبدالعزيز الشلاحي، والمخرجة هناء العمير، والمخرجة هند الفهاد، والمخرج عبدالرحمن عايل، كما يتكوّن فريق الكتابة من السيناريست مفرج المجفل، عبدالله المقرِن وعنبر الدوسري ومحمد بحر.

 0  0  186
التعليقات ( 0 )
أكثر

إعلان

سحابة الكلمات الدلالية

اخترنا لك

قناة يابانية تبث إنتاجاً سعودياً من الرسوم المتحركة

قناة يابانية تبث إنتاجاً سعودياً من الرسوم المتحركة

للمرة الأولى في الإعلام الياباني، تبث محطة تلفاز طوكيو العريقة، اليوم حلقة الرسوم المتحركة "كنز الحطاب" التي أنتجتها الشركة السعودية مانجا التابعة لمؤسسة محمد بن سلمان بن عبدالعزيز الخيرية "مسك "، وذل..

05-20-2018 | 0 | 1.1K
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة " وتين الإلكترونية " و جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )