• ×
الأحد 24 يونيو 2018 | 06-23-2018

#صندوق_التنمية_العقارية : انتهاء قائمة انتظار تضم أكثر من 500 ألف متقدم بحلول 2020

#صندوق_التنمية_العقارية : انتهاء قائمة انتظار تضم أكثر من 500 ألف متقدم بحلول 2020
وتين - متابعات 
.
أعلن مسؤول في صندوق التنمية العقارية، في بيان رسمي على أن الصندوق سوف ينهي في عام 2020 قائمة انتظار تضم أكثر من 500 ألف متقدم للحصول على قروض تمويلية، مشيراً إلى أن كثيرا من المسجلين في قوائم الانتظار حصلوا على قروض.
وأضاف المستشار الإعلامي للصندوق تركي الدهمش، وفقاً لـ"الحياة"، أن المسجل بقوائم الانتظار يمكنه الدخول برقم هويته لخدمة "اعرف دورك" ليعرف تاريخ صدور رقمه، وإن كان يرى في نفسه القدرة على الحصول على قرض يتقدم عبر خدمة "عجلها" وستصدر له الموافقة الفورية، ليتجه بعدها لأي جهة تمويلية ليحصل على قرضه.
يذكر أن وزارة السكان كانت قد عزت تأخر القروض، إلى 80% من المتقدمين المسجلين على قوائم الانتظار يرغبون في البناء الذاتي، وهو أمر لا يزال يدرس من قبل الجهات التمويلية لإقراره.

 0  0  159
التعليقات ( 0 )
أكثر

إعلان

سحابة الكلمات الدلالية

اخترنا لك

قناة يابانية تبث إنتاجاً سعودياً من الرسوم المتحركة

قناة يابانية تبث إنتاجاً سعودياً من الرسوم المتحركة

للمرة الأولى في الإعلام الياباني، تبث محطة تلفاز طوكيو العريقة، اليوم حلقة الرسوم المتحركة "كنز الحطاب" التي أنتجتها الشركة السعودية مانجا التابعة لمؤسسة محمد بن سلمان بن عبدالعزيز الخيرية "مسك "، وذل..

05-20-2018 | 0 | 1.1K
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة " وتين الإلكترونية " و جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )