• ×
الأحد 23 سبتمبر 2018 | 09-22-2018

وزير الداخلية يناقش مع وزير داخلية أذربيجان سبل تعزيز آفاق التعاون المشترك

وزير الداخلية يناقش مع وزير داخلية أذربيجان سبل تعزيز آفاق التعاون المشترك
وتين - متابعات 
.
ناقش صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية ، مع معالي وزير الشؤون الداخلية بجمهورية أذربيجان راميل أسوبوف، سبل تعزيز آفاق التعاون المشترك بين الأجهزة الأمنية في البلدين .
جاء ذلك خلال جلسة المباحثات الرسمية التي عقدها سمو وزير الداخلية في مكتبه بديوان الوزارة الْيَوْمَ مع وزير الشؤون الداخلية بجمهورية أذربيجان.
كما جرى خلال جلسة المباحثات مناقشة آخر تطورات الأحداث على الساحتين الإقليمية والدولية.
حضر جلسة المباحثات رئيس أمن الدولة الأستاذ عبدالعزيز بن محمد الهويريني ، ووكيل وزارة الداخلية الدكتور ناصر بن عبدالعزيز الداود ومساعد وزير الداخلية لشؤون العمليات المشرف على الأمن العام الفريق أول سعيد بن عبدالله القحطاني ، ووكيل وزارة الداخلية للشؤون الأمنية اللواء محمد بن مهنا المهنا ، وعدد من كبار المسؤولين في وزارة الداخلية.
فيما حضرها من الجانب الأذربيجاني رئيس الإدارة العامة للبحث الجنائي اللواء آرزو داشد ميروف ، وقائد كتيبة الأمن المركزي اللواء زاؤور عبداللاييف ، ورئيس الإدارة العامة لمكافحة الجرائم المنظمة اللواء سيف الله عظيموف وعدد من المسؤولين ، وسفير أذربيجان لدى المملكة شاهين عبداللاييف .

 0  0  199
التعليقات ( 0 )
أكثر

إعلان

سحابة الكلمات الدلالية

اخترنا لك

فنان مغربي متهم بالإغتصاب للمرة الثانية في #فرنسا

فنان مغربي متهم بالإغتصاب للمرة الثانية في #فرنسا

ذكرت صحيفة فرنسية أن الفنان المغربي سعد لمجرد يتهم بالإغتصاب للمرة الثانية وقالت الصحيفة إن الفتاة، التي تقدمت بشكوى ضده ، فرنسية وتبلغ من العمر 29 عاما. واتهمت الفتاة لمجرد باغتصابها، قبل أيام..

08-28-2018 | 0 | 178
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة " وتين الإلكترونية " و جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )