• ×
الأربعاء 12 ديسمبر 2018 | 12-11-2018

نادي المسرح بجامعة الملك سعود يعبر عن حبه للوطن بأوبريت ومسرحية ايه نحبّه

نادي المسرح بجامعة الملك سعود يعبر عن حبه للوطن بأوبريت ومسرحية ايه نحبّه
وتين - ريناد الويمي 
.
احتفل نادي المسرح بالجنادرية يوم الأربعاء الموافق ٢٩فبراير٢٠١٨ في جامعة الملك سعود على طريقته الخاصة، بالمزج ما بين الماضي والحاضر وبين المسرحية والأوبريت والحلويات والمشروبات القديمة ليشارك الجمهور الفرحه بالتعبير عن مشاعر الحب الفياضه و الإمتنان والإخلاص للوطن تحت شعار "ايه نحبّه" من تأليف أ.سحر عسيري و أ.امتنان الجدوع اذ اختصر جميع مشاعرنا تجاه وطننا بهاتين الكلمتين لعلها توفي بالتعبير عما نكن بداخلنا له.

كما لاقت حضور كبير من الجمهور لم يكن متوقع، وحماس وتفاعل اكثر من رائع، قبل المسرحية واثناءها وبعدها حتى بالتعبير عن انبهارهم واعجابهم في موقع تويتر.

تقول أ.امتنان الجدوع :"لم اكن أتوقع ان يحضى هذا الاحتفال بمثل هذا الحضور والجمهور المشرف، حيث هدفنا الى تعزيز محبة الوطن" وتضيف بأن هذا العمل يعتبر لمشروع يتم العمل فيه منذ ثلاث سنوات ولكن لم يكتمل بعد، وتوجه شكر خاص للاستاذه سحر عسيري لمساعدتها لها اثناء اعداد الأوبريت وضبطه.

ومن جهة أخرى تشكر الطالبة حصة الدوسري من كلية اللغات والترجمة جميع القائمين على هذا العمل وجعله بهذه الصورة، تقول :"علمت موخرا عن المسرحية من خلال الملصقات الاعلانية في الجمعة،وتعتبر اول فعالية احضرها تخص نادي المسرح واستمتعت كثيرا اثناء حضوري وساحرص مستقبلا على حضور فعاليات النادي".


image




image

 0  0  1.4K
التعليقات ( 0 )
أكثر

إعلان

اخترنا لك

#كشف_المسعور هشتاق يفند الأكاذيب و يفضح تلاعب قناة الجزيرة بالرأي العام

#كشف_المسعور هشتاق يفند الأكاذيب و يفضح تلاعب قناة الجزيرة بالرأي العام

بدأ مواطنون سعوديون يتقدمهم مؤثرون من مشاهير برامج التواصل الإجتماعي بالتصدي إلى الحملات الممنهجة التي تهدف للإساءة للحكومة السعودية قيادةً و شعباً . وكانت الحملة التي أطلقوها تحت وسم " #كشف_ا..

10-13-2018 | 0 | 5.0K
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 22:32 الأربعاء 12 ديسمبر 2018.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة " وتين الإلكترونية " و جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )